القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

  
ويندوز 7

هو نظام التشغيل الأكثر شيوعًا لمستخدمي الكمبيوتر، تم الإعلان عنه من قبل مالك Microsoft Bill Gates ، وتم إصداره لأول مرة في عام 2009، هذا هو ثاني أكثر Windows قابل للاستخدام في العالم بعد نظام التشغيل Windows XP.



سبب إصدار شركة مايكروسوفت لويندوز 7

  •  بسبب العديد من الأخطاء التي تم الإبلاغ عنها في XP ، قاموا بتحسين الإصدار الأفضل مع الكثير من التحسينات وواجهة مستخدم أفضل.
  • أصبح Windows 7 أكثر شهرة مقارنة بإصدار آخر من Windows، والذي كان يُعرف باسم Vista.
  • تم إصدار هذا بعد XP ، لكنه لم يحصل على الكثير من الاستجابة ، وكان تقريبًا هو نفسه 7 مايو.
  •  وجد بعض المستخدمين أيضًا أخطاء، هذا هو السبب في أنهم يستخدمون XP على الإصدار المحدث من Vista.
  • وبهذه الطريقة ، أطلقوا مرة أخرى نظام واجهة المستخدم الحديثة المصمم حديثًا والمسمى Windows 8، حتى نظام التشغيل هذا لم يحظى بشهرة كبيرة ، وفضل الناس استخدام 7 على Win 8.
  • بعد إصدار Win 8 ، أطلقوا أيضًا إصدار Win 8.1 أيضًا، ولكن يحدث مرة أخرى أن نفس الأشخاص لم يعطوا الكثير من الرد عليه.
  • كان هناك العديد من الأسباب لاستخدام Windows 7لأنه أفضل نظام تشغيل يدعم كل البرامج تقريبًا.
  •  إنه أيضًا سريع جدًا والتصميم فريد أيضًا، وهو محبوب في الغالب من قبل اللاعبين.
  • نعم  كان هذا أفضل نظام تشغيل لعشاق الألعاب لأنه يحتوي على رسومات رائعة تشغل الألعاب بسلاسة، أثناء وجوده في Win 8 و Win 8.1 ، واجه اللاعبون العديد من المشاكل.

 واجهة المستخدم الحديثة

إذا كنا نتحدث عن Windows XP، فإنه يحتوي على واجهة مستخدم قديمة، والتي لا تبدو جيدة في العالم الحديث، منذ التحديث إلى 7 OS، قاموا بتغيير واجهة المستخدم وإعادة تصميمها بالكامل، واجهة المستخدم رائعة للغاية وذات مظهر جيد ويمكن أن تناسب شخصيتك.

المظاهر


لذلك إذا كنت لا تحب موضوع الأسهم ، فما عليك سوى تغييره، يأتي Windows 7 مزودًا بمجموعة متنوعة من السمات والمؤثرات الصوتية والألوان وغير ذلك الكثير.
يمكنك استخدام سمات الأسهم المضمنة بالفعل ، أو يمكنك التنزيل من متجر Microsoft أيضًا على الرغم من أنه يمكنك تخصيص السمة وفقًا لاختيارك ، وهي ميزة رائعة جدًا لعشاق التخصيص.

تغيير خلفية السيارات


إذا سئمت من مشاهدة نفس الخلفية مرارًا وتكرارًا ، لحسن الحظ  هناك أفضل خيار لك، عند تغيير السمة، سترى أن بعض السمات تحتوي على 7-10 صور، لذلك عند تطبيقه  سيتم تغيير الصور بعد الفاصل الزمني، على الرغم من أنه يمكنك تعيين الصور بنفسك واختيار العديد من الخلفيات كما تريد وستستمر في التغيير بعد كل 10 إلى 15 ثانية.

دعم متعدد المثيلات


هذه هي الميزة الفريدة والأفضل التي سمعتها منذ إطلاق نظام التشغيل Windows XP في كل مرة قمت فيها بتشغيل مثيلين من نفس التطبيقات؟ بالطبع ليس لأنه لم يتم تضمين هذه الميزة هناك
لذلك ، سترى الآن هذه الميزة في Windows 7 أيضًا لفتح مثيل آخر تحتاج إلى الضغط مع الاستمرار على مفتاح Shift والنقر بزر الماوس الأيسر على رمز المثيل المفتوح من شريط المهام، هنا سترى إطلاق نافذة أخرى للمثيل، وبهذه الطريقة  يمكنك القيام بمهام متعددة بنفس التطبيق.

وضع اكس بي


نظرًا لأنه أحدث إصدار بعد نظام التشغيل Windows XP، هناك الكثير من البرامج التي لا يزال غير مدعوم من قبل Windows 7، في هذه الحالة  أطلقت Microsoft ميزة الكمبيوتر الافتراضي التي يمكنك من خلالها تغيير توافق البرنامج المطلوب، لذلك  كلما قمت بتشغيل هذا البرنامج ، سيعرضه XP Mode لأن هذا هو إصدار Windows XP ، وبهذه الطريقة  يمكنك تشغيل جميع التطبيقات دون مواجهة مشاكل أخرى .

قائمة البدأ


تم تحسين قائمة إبدأ في Windows 7 أيضًا، وتم تغيير التصميم أيضًا يحتوي على قائمة تثبيت التطبيق الأخيرة حيث ستجد كل التطبيق الذي قمت بتثبيته مؤخرًا، حتى يمكنك العثور على التطبيقات أو الملفات التي تم فتحها مؤخرًا في قسم الأخيرة.

أداة القص


كما تعلم أنه في نظام التشغيل Windows XP، يجب عليك الضغط على CTRL + طباعة الشاشة ثم فتح الطلاء ولصق صورتك هناك، ثم حفظه  الأمر الذي يستهلك الكثير من وقتك الثمين
لذا، الآن تم حل هذه المشكلة أيضًا نعم، بالطبع  بمساعدة أداة القص ، يمكنك التقاط الشاشة بسهولة، هناك خيار عند التقاط لقطة شاشة باستخدام أداة القص، ثم يمكنك النقر فوق CTRL + V مباشرة ولصقه في أي مكان.

Bitlocker


إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من الأمان في القرص الصلب لأن لديك بيانات حساسة فيه، ثم هنا هو الحل المثالي مع الميزة الجديدة المسماة Bit-Locker. باستخدام هذا ، يمكنك تشفير القرص الثابت بأكمله.
يصعب فك تشفير هذا بدون كلمة مرور، وبهذه الطريقة  في حالة سرقة الكمبيوتر المحمول ، ستظل بياناتك آمنة ومأمونة.

برنامج Windows Defender

لا يرغب معظم الأشخاص في تثبيت برنامج آخر لمكافحة الفيروسات تابع لجهة خارجية على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، لأنهم لا يملكون الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي ، مما قد يعلق جهاز الكمبيوتر الخاص بهم لأن برنامج مكافحة الفيروسات هذا يعمل في الخلفية.

منذ ذلك الحين  أطلقت Microsoft برنامج Windows Defender الخاص بها، والذي لا يعد أفضل أدوات مكافحة الفيروسات، ولكن على الرغم من أنه الحل المثالي الذي يحافظ على أمان الكمبيوتر الخاص بك من العديد من الهجمات.

متطلبات نظام ويندوز 7

قبل المتابعة والانتقال إلى Windows 7 iOS Download، تأكد من أن لديك كل الأشياء المطلوبة لذا، اقرأ هذا الحد الأدنى من المتطلبات ، ومن ثم ستتمكن من معرفة ما إذا كان يمكنك تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أم لا.

  • 1 جيجاهرتز للمعالج أو أعلى
  • معالج مدعوم 32 أو 64 بت
  • مساحة القرص الصلب 15 جيجا بايت لمساحة 32 بت أو 20 جيجا بايت لـ 64 بت
  • رسومات DirectX 9 لاستخدام ميزة Windows Aero
تأكد من أن لديك كل هذا في جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كان لديك ، يمكنك الاستمرار في قراءة هذه المقالة  خلاف ذلك ، أضف هذه الأشياء في جهاز الكمبيوتر.

تنزيل  ويندوز 7 

بعد وجود كل هذه المتطلبات في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، يمكنك الآن تثبيت نظام التشغيل الرائع هذا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لذا ، إليك الدليل الكامل خطوة بخطوة حول تنزيل Windows 7 ISO، اقرأ جميع الخطوات بعناية لتجنب ارتكاب أي خطأ.
  • بادئ ذي بدء ، انقر فوق زر التنزيل الموجود أسفل هذا الدليل.
  • بعد ذلك ، ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة التنزيل الخاصة بنا حيث تجد الأزرار المسماة بإصدار Windows والمعالج المدعوم.
  • راجع الحد الأدنى من المتطلبات وتحقق مما إذا كان جهازك مدعومًا لذلك ، ثم وفقًا لذلك  انقر فوق أي من الأزرار.
  • عند النقر على ذلك ، سيتم فتح نافذة مدير تنزيل الإنترنت ، حيث سيُطلب منك حفظ الملف الذي تم تنزيله. يوصى بشدة بحفظ ملفك في محرك الأقراص Dأو Eبدلاً من Cلأنه في حالة تلف Windowsفجأة ، ستفقد الملف.
  • بعد تحديد التخزين ، انقر فوق بدء التنزيل ، وسيبدأ التنزيل.
الآن فقط انتظر حتى يتم تنزيل الملف بالكامل وعند الانتهاء منه لذلك ، بعد ذلك إذا كنت تريد معرفة كيفية جعل Windows 7 Bootable USB، فعليك التحقق من الدليل أدناه.

كيفية جعل ويندوز 7 للتشغيل USB

بعد تنزيل ملف صورة ISO بنجاح الآن لا بد من إنشاء USB قابل للتشغيل، هذا لأنه عندما تقوم بإنشاء محرك أقراص قابل للتمهيد، ستتمكن من تثبيت Windows 7 مباشرة من محرك أقراص فلاش الخاص بك؟

أليس هذا رائعا؟ بالطبع ، t هو  لذلك دعنا ننتقل الآن إلى دليلنا الكامل حول كيفية إنشاء محرك أقراص USB محمول قابل للتشغيل باستخدام أداة Rufus.

  • أولاً  تحتاج إلى تنزيل أداة Rufusمن الرابط المقدم ثم حفظها على سطح المكتب.
  • الآن قم باستخراج الملف المضغوط ، وسترى أنه تم إنشاء مجلد جديد وافتحه ثم انقر بزر الماوس الأيمن فوق Rufus.exe ثم انقر فوق تشغيل كمسؤول.
  •  هنا سترى أداة Rufus مع القائمة هناك ، لذلك لا تلمس أي شيء وتوصيل جهاز USBالخاص بك (قم بإزالة الأجهزة الأخرى لتجنب الارتباك).
  •  ستلاحظ بعد ذلك أن جهازك متصل ، لذا ستحتاج بعد ذلك إلى تحديد صورة ISOمن القائمة المنسدلة في أيقونة DVD. .
  • بعد الاختيار الآن  تحتاج إلى النقر فوق رمز DVD، وسيفتح نافذة جديدة حيث سيُطلب منك تحديد ملف صورة ISOالخاص بك.
  • الآن افتح هذا المجلد حيث تقوم بتنزيل Windows 7 ISOمن الرابط أعلاه ثم حدده وانقر فوق فتح من الأزرار لأسفل.


حدد هنا ويندوز 7 

  • عند تحديده ، سترى اسمًا جديدًا لجهازك وتغييرات أخرى أيضًا، هذا يعني أنه تم استيراد الملف بنجاح إلى أداة Rufus.
  • ببساطة الآن ، انقر فوق الزر ابدأ على الجانب الأيسر أدناه، وسيظهر لك رسالة تحذير تجاهل التحذير وانقر فوق نعم الآن، سيقوم بتهيئة محرك أقراص USBالخاص بك والبدء في نسخ صورة ISO.


انقر جاهز لحرق ويندوز 7


هذا كل ما عليك فعله الآن هو الانتظار لمدة تتراوح من 10 إلى 15 دقيقة (وفقًا لسرعة USB) ، وسيتم حرقها في محرك الأقراص المحمول.

عند الانتهاء ، ستلاحظ وجود إشعار جاهز  إذا وجدت ذلك ، فهذا يعني أنه تم الآن بعد ذلك ، يمكنك إزالة محرك أقراص USBوتثبيت Windows 7كما تفعل.



لتحميل نسخة الويندوز 7 يرجى الضغط على الرابط التالي








تعليقات